تحليلات وتنبيهات

تشتهر مباشر تداول بتقديم أكثر منصات التداول تقدما. بالإضافة لذلك فإننا نقدم لك المزيد في الخدمات الاضافية الموجهة لرعايتك والحفاظ على أموالك المستثمرة. تهدف هذه الخدمات إلى زيادة الربح وتقليل الخسارة إلى الحد الأدنى وإبراز الفرص الأفضل لك.

خدمات مباشر تداول:

  • الإشارات الفنية: ستصلك إشعارات تلقائية حينما تحدث إشارات “دخول” أو “خروج” طبقا لقواعد مؤشرات التحليل الفني، ويتم استخدام أكثر من 15 مؤشر فني يعملون علي تحليل الأسعار في اطار يومي و كذلك كل ساعة خلال جلسة التداول لمساعدتك في اتخاذ قرارات تعود عليك بالفائدة.
  • المحتوى المخصص: في مباشر تداول، نحن نقدر قيمة الوقت والمال لذلك عند الاشتراك معنا ستتمكن من وضع عدد كبير ومتنوع من التصفيات لعرض المحتوى الذي يهمك فقط، وستصلك الأخبار وتوصيات التداول اللحظية والإشارات الفنية وتنبيهات الأسعار وتقارير الأبحاث بناءا على الأسهم التي تمتلكها في محفظتك او التي قمت بالتداول عليها مسبقا.
  • تقارير الأبحاث الأساسية: يعمل فريق خبراء مباشر على مدار الساعة لتوفر لك الفرص الكامنة والجديرة بالاهتمام و التي تتمتع بعائد مجزي لتقودك إلى اتخاذ القرار الصحيح.
bostancı escort
izmir escort buca escort izmir escort izmir escort kızlar Denizli escort Antalya escort antalya escort ankara escortlar ankara escort ankara escort izmir escort izmir escort
anadolu yakası escort
ankara escort
sex hikayeleri

Research

MubasherTrade known for the cutting-edge trading platforms. On top of that we are making headway in the providing revolutionary services that are oriented to care more about you, and your money. These services are designed to accumulate profit, stop loss, and highlight the perfect opportunities.

MubashterTrade most sort after services are:

  • Technical Signals: Receive automated notifications that are pushed when technical indicators show either “Entry” signal or “Exit” signal. These signals are created using a set of 15 + technical indicators on daily and hourly frameworks, prompting you to make a rewarding decision.
  • Customized Content: We understand the value of money, and time. MubasherTrade application come with a number of swift filters to display the content that interests you. You will receive News, RTAs, Technical Signals, Price Alerts and Research Reports based on stocks that own, or you have traded in the
  • Fundamental Research: MubasherTrade team of experts are working around the clock to give you the information that are market worthy, financially rewarding, and leading you to make the right decision.
bostancı escort
izmir escort buca escort izmir escort izmir escort kızlar Denizli escort Antalya escort antalya escort ankara escortlar ankara escort ankara escort izmir escort izmir escort
anadolu yakası escort
ankara escort
sex hikayeleri